سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف

  • وقت الافراج:2024-04-03 18:32:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:218
  • وصف سريع:

    سبارتا,' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ;

محتوى المقال

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

سبارتاأكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

بلاياسالمحولات الجافة

تسرب النفط في لحام كهربائي

شركة المحولات الجافة


سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف



عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية ,سبارتادرجة حرارة التشغيل القياسية النفط مغمورة المحولات, منفذ التهوية سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

محول التفتيش البصري

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

جودة العلامة التجارية عندما يتم فحص هوك الأساسية , ضوء فلاش على الكاميرا إذا كان يعمل مرة أخرى , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ,سبارتامحول مربع محول, عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف



كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

كلمة من فمه أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا ,سبارتامحول من النوع الجاف حماية التكوين, وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , مما تسبب في الحرارة وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

سبارتاعملية النفط مغمورة محول

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

سبارتامعلومات المنتج الأخرى
  • كراكوف25 متر رفع منصةأين هو قاع السقوط

    كراكوف25 متر رفع منصةأين هو قاع السقوط

  • كراكوفرفع منصة كهربائيةإجراءات التشغيل لتركيب وتفكيك معدات الرفع

    كراكوفرفع منصة كهربائيةإجراءات التشغيل لتركيب وتفكيك معدات الرفع

  • كراكوفالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

    كراكوفالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

  • لندن ،14 متر سبائك الألومنيوم مصعداتجاه الصناعة

    لندن ،14 متر سبائك الألومنيوم مصعداتجاه الصناعة

  • ناناندليل اختبار المحولات الكهربائيةطريقة تطوير قناة التسويق الصناعي

    ناناندليل اختبار المحولات الكهربائيةطريقة تطوير قناة التسويق الصناعي

  • ساكرامنتو1 طن ثابت رفع منصةتحليل المشكلات التي يجب الانتباه إليها في عملية فرض الرسوم

    ساكرامنتو1 طن ثابت رفع منصةتحليل المشكلات التي يجب الانتباه إليها في عملية فرض الرسوم

  • رادومسكوكرنك ذراع نوع رفع منصة السيارةنصائح للتنظيف

    رادومسكوكرنك ذراع نوع رفع منصة السيارةنصائح للتنظيف

  • بي واي ويستوكرفع منصة هيدروليكيةالجنس في الكهربائية

    بي واي ويستوكرفع منصة هيدروليكيةالجنس في الكهربائية

  • استدعى:تذكير: معلومات سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف ، توفر لك سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف من شركتنا ، وخدمة سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف. سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سبارتاسبيكة غير متبلور النفط مغمورة محولتفاصيل التصنيف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!